استمرار العمليات في الزاوية.. والرئاسي يعقد اجتماعا أمنيا موسعا

تستمر لليوم الرابع على التوالي العمليات العسكرية الجوية في مدينة الزاوية وضواحيها من مدن المنطقة الغربية، لاستهداف مواقع تستخدم أوكارا للتهريب والجريمة.

وتجددت الضربات اليوم الأحد بالطيران المسير على مواقع بمنطقة الحرشة غرب الزاوية وجنوب الزاوية، ولم تسجل أي إصابات بشرية، وفق ما أفاد مراسل فواصل.

كما طال قصف الطيران المسير مساء أمس مواقع لتهريب الوقود في صرمان، ووجّه ضربتَين في منطقة الجديدة بالعجيلات لاستراحة تستخدم لتهريب الهجرة غير الشرعية، وفق مراسلنا.

إثر ذلك عقد المجلس الرئاسي، بصفته القائد الأعلى للجيش، اجتماعا أمنيا موسعا في طرابلس، حضره قادة الأجهزة الأمنية التابعة له، لمتابعة الأوضاع الأمنية في البلاد بصفة عامة، والمشاكل التي تواجه سير العملية الأمنية، ومتابعة المجرمين والقبض عليهم بالتنسيق مع الجهات الضبطية والنيابات العامة، وذلك لبسط الأمن والاستقرار داخل المنطقة الغربية، بحسب صفحة المجلس الرسمية.

يذكر أن حكومة الوحدة الوطنية قد أعلنت إطلاق عملية أمنية بمدينة الزاوية الخميس الماضي، مستهدفة مواقع يشتبه في تهريبها للوقود والمهاجرين، بينما أثارت العملية جدلا وردود فعلا متفاوتة في الزاوية والبلاد بشكل عام.

أخبار ذات صلة

حملة تطعيمات للنازحين السودانيين في الكفرة في الجنوب الشرقي

بنغازي تستعد لاستضافة المؤتمر الإفريقي الأوروبي حول الهجرة غير النظامية

استئناف رحلات الخطوط الليبية في مطار سبها الدولي

2 تعليقات

صالح يطالب بمخاطبة الجنائية الدولية وتدويل أحداث الزاوية - فواصل 29 مايو , 2023 | 14:18 - 2:18 م
[…] […]
محتجون في الزاوية يغلقون الطريق الساحلي استنكارا للقصف الجوي - فواصل 29 مايو , 2023 | 15:48 - 3:48 م
[…] […]

تم إغلاق التعليقات.

Add Comment