الدبيبة يبحث ملفات عدة بينها الكهرباء والإسكان والطريق الدائري الثالث

رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة يبحث عددًا من المشروعات التنموية الأساسية بينها الكهرباء والإسكان والطريق الدائري الثالث، و الصعوبات التي تواجه عمل شركة المياه والصرف الصحي.

وخلال الاجتماع أكد رئيس مجلس إدارة من شركة الكهرباء محمد المشاي عودة الشركة المنفذة لمشروع تركيب محطة غرب طرابلس البخارية، المتوقف منذ عام 2010، بقدرة إنتاجية تبلغ 1400 ميجاوات، وتسوية الأوضاع المالية للمشروع والاتفاق على مجال العمل، وتسلّم الوحدات جزئيا ودخولها على الشبكة العامة.

مدير جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات سامي العبش يؤكد سير العمل بمشروع الطريق الدائري الثالث بعد معالجة كافة العوائق الفنية والمالية، مضيفاً أن الأمر يحتاج في هذه المرحلة إلى تنسيق الجهود مع شركتي الكهرباء والمياه.

وقدم العبش موقفا عن سير العمل بصيانة وتطوير الطريق الساحلي تاورغاء – رأس أجدير، والصعوبات التي تواجه سير العمل بالمشروع من حيث شركتي الكهرباء والمياه والصرف الصحي، والتي تتطلب العمل بجهود مشتركة لمعالجة هذه العوائق وضمان سير العمل بالمشروع.

وضم الاجتماع رئيسي مجلسي إدارة كل من شركة الكهرباء محمد المشاي، وشركة المياه والصرف الصحي رفيق بولسين، ومديري أجهزة تنفيذ مشروعات المواصلات سامي العبش، ومشروعات الإسكان والمرافق محمود عجاج، وتنمية وتطوير المراكز الإدارية إبراهيم تاكيتة، ومدير شركة الخدمات العامة طرابلس محمد إسماعيل، بحضور وزير الدولة لشؤون رئيس الحكومة ومجلس الوزراء عادل جمعة.

أخبار ذات صلة

في عرض عسكري بحضور أركان الإمارات، حفتر يؤكد التزامه بالديمقراطية والانتخابات

المفوضية الأوروبية تجدد التزامها بتحقيق الأمن في ليبيا

حفتر والسفير البريطاني يبحثان تحقيق الاستقرار السياسي في ليبيا