الدبيبة يلتقي مسؤولين بالمخابرات المصرية لمتابعة أعمال اللجنة المشتركة

رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة يلتقي بطرابلس مسؤولين من جهاز المخابرات المصرية، لمتابعة نتائج أعمال اللجنة المشتركة المصرية الليبية التي بدأت أعمالها قبل عامين.

وفي لقاء منفصل آخر ناقش الوفد المصري مع ممثلين من الحكومة انطلاق المشروعات التي ينفذها ائتلاف الشركات المصرية بعد تسلّم مواقع الأعمال وإنهاء إجراءات العمالة وتجهيز المقارّ الخاصة بهم، إضافة إلى مناقشة حزمة من المشاريع في مجال الكهرباء والبنية التحتية.

وبحث الطرفان الخطوات المتخذة من الجانب المصري لتسهيل منح التأشيرة للمواطنين الليبيين، إضافة إلى جملة من الملفات ذات التعاون والتنسيق المشترك.

Related posts

الزوبي يلتقي مسعد بولس ونائب قائد “الأفركوم” ومسؤولين بالخارجية الأمريكية

نوفا: الزوبي يصل إلى واشنطن.. ومباحثات مرتقبة مع صدام حفتر لإعادة توحيد المؤسسة العسكرية

بعد قرار حكومة حماد.. العفو الدولية تطالب بإلغاء قرار حظر دخول بعض مواطني دول إفريقية إلى ليبيا