المحافظ يقدم في واشنطن إحاطته بأوضاع المركزي ورؤيته للمرحلة المقبلة

شارك محافظ مصرف ليبيا المركزي، ناجي عيسى في أول اجتماعاته الخارجية في اجتماع محافظي التجمع الأفريقي بصندوق النقد الدولي، في واشنطن.

وأجرى عيسى على هامش الاجتماع لقاءات ثنائية مع كل من نائب المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي كنجي اوكامورا، و مدير إدارة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى بصندوق النقد الدولي جهاد ازعور، ووزير المالية التركي محمد شمسك.

وقدم المحافظ إحاطة عن آخر مستجدات أوضاع مصرف ليبيا المركزي بتعين محافظ ونائب محافظ ومجلس إدارة، ورؤيته للمرحلة القادمة، وأهم الأولويات والمشاكل التي يسعى لحلحلتها في المدى القصير، مؤكدا على أن المرحلة القادمة تتطلب وضع رؤية اقتصادية تتناغم فيها كافة السياسات الاقتصادية بهدف المحافظة على الاستقرار المالي والاستدامة المالية.

Related posts

واشنطن تستعد لاستقبال ممثلين عن حكومة الوحدة و”القيادة العامة” نهاية يونيو الجاري

بين التفعيل والإلغاء.. محكمة استئناف طرابلس تفصل في النزاع بشأن قرار خاص بالمقيمين العرب في ليبيا

العفو الدولية تحذر من تصعيد في ليبيا ضد المهاجرين وتنتقد دور الاتحاد الأوروبي