المركزي يطلق منظومة “راتبك لحظي” لتحويل المرتبات مباشرة دون حوافظ ورقيّة

أعلن مصرف ليبيا المركزي عن إطلاق منصة “راتبك لحظي”، التي تتيح تحويل مرتبات موظفي القطاع العام مباشرة إلى حساباتهم المصرفية، عبر شبكة الدفع الفوري بالتعاون مع وزارة المالية.

 

وتهدف المنظومة إلى تجاوز الحوافظ التقليدية، من خلال تنفيذ التحويلات بشكل آلي وفوري، ما يعزز كفاءة صرف المرتبات ويختصر الإجراءات الإدارية.

 

وأكد المصرف أنه يعمل على استكمال الربط التقني مع المصارف التجارية ومنظومة الأغراض الشخصية، داعيا المواطنين إلى استكمال بياناتهم لضمان جاهزية الخدمة مع نهاية أغسطس المقبل.

Related posts

بعد رباعية القاهرة.. اليونان تبدي مخاوفها من التقارب المصري التركي وليبيا في واجهة الأحداث

بعد قرار حكومة حماد.. العفو الدولية تطالب بإلغاء قرار حظر دخول بعض مواطني دول إفريقية إلى ليبيا

واشنطن تستعد لاستقبال ممثلين عن حكومة الوحدة و”القيادة العامة” نهاية يونيو الجاري