النصر يستنكر الاعتداء على لاعبيه في معيتيقة والدبيبة يرد

استنكرت إدارة وجماهير نادي النصر الرياضي، الاعتداء بالضرب على أعضاء بعثة الفريق الأول لكرة السلة، على يد بعض عناصر الشرطة بمطار معيتيقة الدولي في طرابلس، وذلك أثناء عودتهم إلى مدينة بنغازي.

وحمّلت إدارة النادي البنغازي المسؤولية كاملة لوزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية، ومدير مديرية أمن طرابلس والجهات الأمنية بالمدينة، مطالبة اتحاد كرة السلة بتأمين كل بعثة مشاركة في المسابقات المحلية، والتواصل مع الجهات الأمنية المختصة لحماية اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية.

وفي أول رد فعل رسمي على الحادثة، شدّد رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة على ضرورة احترام العناصر الأمنية في كل المنافذ الليبية، منوها في الوقت ذاته أن لنادي النصر قيمة كبيرة في الرياضة الليبية ويحظى باحترام الجميع، داعيا من جهة أخرى وزيري الداخلية والرياضة بحكومته لمتابعة الحادثة وتوضيح تفاصيلها للجماهير الرياضية حتى لا يتم استغلالها بشكل سلبي، على حد تعبيره.

يذكر أن فريق النصر لعب مباراتين أمام فريقي الشباب والمدينة بقاعة طرابلس الكبرى، وذلك في إياب دور الثمانية من الدوري الليبي لكرة السلة، وكان الفوز حليف النصر في كلتيهما.

أخبار ذات صلة

المنتخب الليبي لكرة القدم للصالات يواجه مصر وموريتانيا وناميبيا في كأس أفريقيا

انطلاق البطولة الأولى للألعاب الجامعية بمشاركة 16 جامعة ليبية

جامعة بنغازي تفوز ببطولة الجامعات الليبية لثلاثيات كرة السلة