حي في الجنوب الغربي يعاني أزمة في انقطاع الكهرباء لأكثر من 20 يوما

أكد وكيل المجلس البلدي إدري الشاطي بشير سعد، أن حي الزقوبة بمنطقة تمسان يعاني من انقطاع للكهرباء لأكثر من 20 يومًا، بسبب عطل في المحول.

وأوضح سعد في تصريحه لفواصل، أن المحول تعطل نتيجة الأمطار التي شهدتها المنطقة المدة الماضية والتي سببت في جريان السيول وتلف المحول، مبينا تواصلهم مع مكتب الشركة العامة للكهرباء بإدري، ووعدهم بحل الموضوع لكن لم يتم حله.

وكشف بشير أنه بعد مناشدتهم في إحدى الجهات الإعلامية، لبى وزير الكهرباء بالحكومة المكلفة عوض البدري النداء فورا، مؤكدا أنه تم توفير المحول الجديد وسينطلق من مدينة بنغازي إلى تمسان، وسيتم تركيبه يوم الغد وعودة الكهرباء بالمنطقة.

Related posts

بعد رباعية القاهرة.. اليونان تبدي مخاوفها من التقارب المصري التركي وليبيا في واجهة الأحداث

بعد قرار حكومة حماد.. العفو الدولية تطالب بإلغاء قرار حظر دخول بعض مواطني دول إفريقية إلى ليبيا

واشنطن تستعد لاستقبال ممثلين عن حكومة الوحدة و”القيادة العامة” نهاية يونيو الجاري