بآمال كبيرة.. أهلي بنغازي يستضيف إنيمبا النيجيري ضمن الكونفدرالية

يستضيف فرق أهلي بنغازي اليوم الخميس، نظيره إنيمبا النيجيري لحساب منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وتقام المباراة على أرضية ملعب شهداء بنينا عند الساعة 11 ليلا دون حضور جمهور، حيث اختتم الأهلي تدريباته التحضيرية لهذا اللقاء أمس تحت إشراف المدرب الصربي ديجان أريسوف الذي عاد لقيادة الفريق بعد تعافيه من فيروس كورونا.

وسيخوض فريق المشوار الطويل هذه المواجهة الحاسمة بمعنويات عالية وبآمال كبيرة لتعويض الإخفاقات السابقة، ورغم صعوبة المهمة إلا أن الفريق لا بديل له عن الفوز والظفر بـ3 نقاط لإحياء أمله في التأهل عن المجموعة.

ويحتل الأهلي بنغازي المركز الرابع والأخير في المجموعة بـ4 نقاط، بينما يتصدر أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي الترتيب بـ9 نقاط يليه إنيمبا بـ6 نقاط، ووفاق سطيف الجزائري ثالثا بـ5 نقاط.

وسيغيب عن تشكيلة الأهلي في هذه المباراة المصيرية، اللاعب عبد الله العرفي بداعي الإصابة، والثلاثي الحارس جواد رزق واللاعبان سفيان بن عمران وأحمد شلبي لإيقافهم من إدارة النادي، ومن المتوقع عودة الحارس المتألق مراد الوحيشي بعد تعافيه من الإصابة.

وحقق ممثل ليبيا في بطولة الكونفدرالية، فوزا وحيدا في المجموعة الذي جاء على حساب وفاق سطيف بهدف دون مقابل، وتعادل أمام أورلاندو بيراتس دون أهداف، وخسر مواجهتين الأولى كانت أمام إنيمبا بهدفين لهدف والأخيرة أمام مضيفه أورلاندو بايرتس بثلاثية نظيفة.

أخبار ذات صلة

ديلي صباح: ليبيا أحد أسباب اضطراب العلاقة بين أنقرة وباريس

صالح يبحث القضايا الإقليمية مع الرئيس المصري ورؤساء البرلمانات العربية

‏خوري وتعقيدات المشهد الليبي.. هل تنجح فيما فشل فيه سلفها؟