بلدية بنغازي تدعو القاطنين على مسارات الأودية للإخلاء الفوري تحسباً لهطول أمطار غزيرة

نوهت بلدية بنغازي السكان القاطنين على مسارات الأودية، وادي القطارة من مصب الوادي (قاريونس) وصولاً إلى وادي قُطارة، وكذلك القاطنين بجوار وادي الفيض، بضرورة الإخلاء الفوري لمدة أسبوع والابتعاد عن المناطق المُنخفضة والمُجاورة للأودية، تحسباً لهطول أمطار غزيرة قد تؤدي إلى ارتفاع منسوب المياه وحدوث فيضانات.

 

ودعت البلدية جميع المواطنين إلى التعاون مع الجهات المعنية والالتزام بالإرشادات حفاظًا على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.

 

وكان رئيس الحكومة المكلفة أسامة حماد، قد وجه وزارتي الداخلية والصحة بالتنسيق مع الأجهزة العسكرية والخدمية، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة استعداداً للأحوال الجوية السيئة المرتقبة في مدن المنطقة الشرقية، داعياً المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري الأودية.

 

Related posts

بعد رباعية القاهرة.. اليونان تبدي مخاوفها من التقارب المصري التركي وليبيا في واجهة الأحداث

بعد قرار حكومة حماد.. العفو الدولية تطالب بإلغاء قرار حظر دخول بعض مواطني دول إفريقية إلى ليبيا

واشنطن تستعد لاستقبال ممثلين عن حكومة الوحدة و”القيادة العامة” نهاية يونيو الجاري