تقرير للأمم المتحدة يكشف عن اشتباكات بين كتيبتين تابعتين لأبناء حفتر في بنغازي

كشف الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، عن وقوع اشتباكات يوم 13 أبريل الماضي في بنغازي بين اللواء طارق بن زياد التابع لصدام حفتر، والكتيبة 166 التابعة لخالد حفتر.

 

وأوضح في تقرير مفصل عن الأشهر الأربعة الماضية، أن سبب الاشتباكات كان محاولة الوحدة الفرعية التابعة لكتيبة طارق بن زياد السيطرة على معسكر للجيش، يخضع لسيطرة الكتيبة 166، ووقوع إصابات في صفوف الكتيبتين واعتقال عناصر من الكتيبة 166.

Related posts

بين التفعيل والإلغاء.. محكمة استئناف طرابلس تفصل في النزاع بشأن قرار خاص بالمقيمين العرب في ليبيا

العفو الدولية تحذر من تصعيد في ليبيا ضد المهاجرين وتنتقد دور الاتحاد الأوروبي

بين طرابلس وبنغازي.. مصر وتركيا تعززان حضورهما في الملف الليبي