حالات خطيرة من التسمم الغذائي تصل إلى مستشفى المقريف

تعرض عدد من المواطنين بمدينة إجدابيا إلى حالات تسمم خطيرة نقلوا على إثرها إلى مستشفى المقريف، وقد اضطرت الطواقم الطبية إلى إدخال بعض الحالات إلى العناية المركزية وسبب التسمم يعود حسب ما رشح من معلومات إلى تناولهم مأكولات من أحد مطاعم المدينة.

Related posts

العفو الدولية تحذر من تصعيد في ليبيا ضد المهاجرين وتنتقد دور الاتحاد الأوروبي

لقاء أكثر من 150 طبيباً ليبياً في بريطانيا يشعل مواقع التواصل ويعيد التساؤلات حول هجرة الكفاءات الطبية

هزة أرضية بقوة 4.5 درجات شمال سواحل البحر المتوسط دون تسجيل أضرار