حريق بمحطة القوارشة يتسبب في انقطاع الكهرباء عن أحياء بنغازي

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقات المتجددة في الحكومة المكلفة من مجلس النواب اليوم الخميس، السيطرة على حريق اندلع في محطة التنقية بجهد 30/11 ك.ڤ، في منطقة القوارشة جنوب بنغازي.
وأدى الحريق إلى انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق واسعة وأحياء عديدة في المدينة، وقد نجحت فرق الإطفاء بالدفاع المدني في إخماد الحريق، وتعمل فرق الطوارئ بوزارة الكهرباء حاليًا على تحديد الأضرار بالمحطة بهدف إصلاحها وإعادة التيار الكهربائي إلى المنطقة في أسرع وقت.

Related posts

العفو الدولية تحذر من تصعيد في ليبيا ضد المهاجرين وتنتقد دور الاتحاد الأوروبي

لقاء أكثر من 150 طبيباً ليبياً في بريطانيا يشعل مواقع التواصل ويعيد التساؤلات حول هجرة الكفاءات الطبية

هزة أرضية بقوة 4.5 درجات شمال سواحل البحر المتوسط دون تسجيل أضرار