حكومة الدبيبة تعيد فتح مشروع 20 ألف وحدة سكنية في بنغازي مع الشركة الصينية

في مسعى لإعادة تنشيط قطاع الإسكان المتعثر منذ عام 2011، بحث وزير الإسكان بحكومة الوحدة عصام التموني مع وفد من شركة الصين لهندسة الإنشاءات الحكومية، وبحضور مسؤولي مصرف الادخار، فرص استئناف وتنفيذ مشاريع سكنية.

وتناول الاجتماع العقد السابق مع جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق لإنشاء 20 ألف وحدة سكنية في بنغازي، وتطرق النقاش إلى منتدى وزراء الإسكان العرب المرتقب في الصين يونيو المقبل.

Related posts

مول قرجي في طرابلس يثير الجدل ويعيد جمعية الدعوة الإسلامية للنقاش

تأخر نشر المصرف المركزي لبيانات الإيراد والإنفاق يثير تساؤلات حول الشفافية المالية

خام برنت يتراجع إلى 71.99 دولاراً للبرميل مع خسائر أسبوعية للنفط تتجاوز 10%