خارجية الدبيبة تبحث ملف الهجرة وتداعيتها مع عدد من الجهات المختصة

على هامش اجتماع الدورة 115 للمنظمة الدولية للهجرة في جنيف التقى وكيل خارجية حكومة الوحدة، لشؤون المغتربين، امحمد زيدان، مديرة المنظمة الدولية للهجرة، إيمي بوب، ورئيس بعثة جامعة الدول العربية لدى مكتب الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في جنيف ،هشام بيوض، كُلّاً على حِدَة لبحث ملف الهجرة وتداعياتها.

وناقش زيدان مع إيمي سبل، تعزيز التعاون بين المنظمة الدولية للهجرة والدول العربية والمبادرات المشتركة لدعم التنمية في دول المصدر بما يسهم في الحد من دوافع الهجرة غير الشرعية، وتعزيز الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي في هذه الدول.

فيما تطرق لقاؤه ببيوض تعزيز التنسيق العربي في أعمال المنظمة الدولية للهجرة، والعمل على توحيد الجهود بما يخدم المصالح المشتركة للدول الأعضاء.

Related posts

بين تصريحات بولس والواقع.. فواصل تربط المبادرة الأمريكية بالسياق السياسي في ليبيا

مول قرجي في طرابلس يثير الجدل ويعيد جمعية الدعوة الإسلامية للنقاش

تأخر نشر المصرف المركزي لبيانات الإيراد والإنفاق يثير تساؤلات حول الشفافية المالية