عماد الدهماني.. مدربا جديدا لفريق الأهلي طرابلس لكرة القدم

أعلنت إدارة نادي الأهلي طرابلس تعاقدها رسميا مع المدير الفني عماد الدهماني لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الجاري.

وجاء تعيين الدهماني مدربا لفريق الأهلي عقب إعلان المدير الفني السابق المصري طلعت يوسف استقالته من تدريب الفريق الأربعاء الماضي.

وقال رئيس النادي ساسي بوعون إن اختيار المدير الفني للفريق الأول جاء بعد أيام من التشاور بين أعضاء مجلس إدارة النادي لتمنح الثقة لابن النادي المدرب عماد الدهماني، مطالبا إدارة النادي والجماهير بدعم المدرب في بقية المشوار.

وأشار بوعون في كلمته التي قدم من خلالها المدير الفني الجديد، إلى أنه ستجرى بعض التغييرات في الطاقم الإداري خلال اليومين القادمين.

وتحدث بوعون عن أسباب استقالة المدرب المصري طلعت يوسف، موضحا أن المدرب تعرض للضغوطات من قبل بعض الأشخاص داخل الملعب وخارجه ومن بعض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويحتل الأهلي طرابلس المركز الثاني في المجموعة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 27 نقطة، متأخرا عن المتصدر الاتحاد بـ4 نقاط، يليه الاتحاد المصراتي ثالثا برصيد 26 نقطة، والخمس رابعا بـ18 نقطة، وبالرصيد ذاته من النقاط يأتي السويحلي خامسا.

أخبار ذات صلة

بوجواري: ملف الهجرة غير النظامية تصدّر مباحثات حفتر وميلوني

‏في إطار “خطة ماتي”: وزيرة إيطالية تعقد اتفاقيات في طرابلس

ديلي صباح: ليبيا أحد أسباب اضطراب العلاقة بين أنقرة وباريس