مباحثات بين وزيري النفط والاقتصاد لتهيئة مناخ استثماري جاذب

في سياق الدفع نحو تكامل مؤسسات الدولة، بحث وزير النفط والغاز خليفة رجب عبدالصادق، مع وزير الاقتصاد والتجارة محمد الحويج، سبل تعزيز التعاون بين الوزارتين.

وخلال اللقاء، أثنى الحويج على النجاحات التي حققتها وزارة النفط والغاز، مشيدًا برؤيتها الاستراتيجية لإعادة هيكلة وتطوير القطاع، بما يعزز من حضوره محليا ودوليا.

كما بحث الجانبان آليات تسهيل دخول الشركات والمستثمرين الجدد، لاسيما في مجالات البتروكيماويات والصناعات المصاحبة، بهدف خلق بيئة استثمارية شفافة تُسهم في دعم الاقتصاد الوطني وتنويع مصادر الدخل.

Related posts

حزب إيطالي: الحكم بحق “أسامة نجيم” يثبت صواب قرار ترحيله من إيطاليا

الزوبي يلتقي مسعد بولس ونائب قائد “الأفركوم” ومسؤولين بالخارجية الأمريكية

الوظيفة العامة في ليبيا.. أكثر من مليوني موظف وإنفاق ضخم على بند المرتبات