مواجهات مرتقبة بالدور الرباعي الأحد المقبل للتتويج بلقب دوري الممتاز

تتجه أنظار عشاق الرياضة في ليبيا الأحد القادم نحو ملعبي بنينا ومصراتة اللذين يحتضنان مباراتي الدور الرباعي لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم لتحديد فريقي المواجهة النهائية.

وسيستضيف فريق الأخضر بطل المجموعة الأولى، نظيره الأهلي طرابلس وصيف المجموعة الثانية بملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي، وفي ملعب مصراتة يواجه فريق الاتحاد متصدر المجموعة الثانية، نظيره الأهلي بنغازي وصيف المجموعة الأولى.

وستقام هاتان المواجهتان المرتقبتان الأحد المقبل عند الساعة 5:30 مساء، دون حضور جمهور، حيث سيلتجئ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، بحسب ما أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم.

وتعيش فرق الاتحاد والأخضر والأهلي طرابلس في الآونة الأخيرة فترة جيدة واستقرارا فنيا وإداريا، بعد أن قدمت أداء مميزا في اللقاءات الختامية للمسابقة.

بينما يمر الأهلي بنغازي بفترة عصيبة بعد أن ضيّع الفريق فرصة تصدّر المجموعة بخسارته أمام التعاون وخليج سرت في الجولتين الأخيرتين من الدوري، ما دفع إدارة النادي إلى إقالة المدرب الصربي ميودراغ يسيتش وتعيين ناصر الحضيري خلفا له لقيادة الفريق في الدوري الرباعي.

وتصدّر فريق الأخضر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 54 نقطة متقدما على الأهلي بنغازي بنقطة واحدة، في حين تزعّم الاتحاد صدارة المجموعة الثانية بـ51 متقدما على جاره الأهلي طرابلس بنقطتين.

وشهدت مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم هبوط فريقي الأنوار ونجوم أجدابيا من المجموعة الأولى، وفريقي رفيق صرمان والوحدة عن الثانية، إلى دوري الدرجة الأولى بعد أن حلّت في المراكز الأخيرة بالمسابقة.

أخبار ذات صلة

بوجواري: ملف الهجرة غير النظامية تصدّر مباحثات حفتر وميلوني

‏في إطار “خطة ماتي”: وزيرة إيطالية تعقد اتفاقيات في طرابلس

ديلي صباح: ليبيا أحد أسباب اضطراب العلاقة بين أنقرة وباريس