وزارة الكهرباء بحكومة حماد: بدء عودة الكهرباء في الكيش بعد تضرر الشبكة جراء الأمطار

أعلنت وزارة الكهرباء بالحكومة الليبية عودة التغذية الكهربائية لمنطقة الكيش القديم بنسبة تتجاوز 95%، وذلك بعد إعادة تشغيل 4 محطات من أصل 5 داخل المنطقة، مؤكدة بأن المنطقة من أكثر المناطق التي تضررت شبكتها الكهربائية جراء الأمطار الغزيرة الأخيرة.

وأوضحت الوزارة أن العمل لا يزال مستمرا لاستكمال آخر محطة متبقية، تمهيدا لإعادة التيار بشكل كامل لكافة سكان المنطقة.

وكانت الوزارة قد أعلنت أمس السبت عن تسبب العواصف والأمطار في أضرار واسعة بشبكة الكهرباء في بنغازي.

Related posts

بعد رباعية القاهرة.. اليونان تبدي مخاوفها من التقارب المصري التركي وليبيا في واجهة الأحداث

بعد قرار حكومة حماد.. العفو الدولية تطالب بإلغاء قرار حظر دخول بعض مواطني دول إفريقية إلى ليبيا

واشنطن تستعد لاستقبال ممثلين عن حكومة الوحدة و”القيادة العامة” نهاية يونيو الجاري