وزير النفط يشارك في مؤتمر “غازتك 2024” بأمريكا

شارك وزير النفط والغاز المكلف بحكومة الوحدة خليفة رجب، في فعاليات مؤتمر ومعرض غازتك 2024 “GASTECH 2024” في هيوستن، تكساسو بحضور عدد من مسؤولي وزارة النفط والغاز وشركة أنبوب غاز التدفق الأخضر.

وجاءت مشاركة وزير النفط في مؤتمر غازتك بدعوة رسمية من عمدة مدينة هيوستن، كريستوفر هدسون، ورئيس مؤسسة “دي إم جي إيفنتس، وبحث تحديات أمن الطاقة واستدامتها، وسبل التغلب على التحديات الاستثمارية لتحقيق انتقال عادل للطاقة.

وعقد الوزير اجتماعات ثنائية على هامش المؤتمر، مع وزير الطاقة التركي، ألب أرسلان بايراكتار والوفد المرافق له، ومع مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون موارد الطاقة جيفري بيات، لبحث سبل التعاون في مجالات النفط والغاز والطاقات المتجددة.

Related posts

نوفا: الزوبي يصل إلى واشنطن.. ومباحثات مرتقبة مع صدام حفتر لإعادة توحيد المؤسسة العسكرية

بعد رباعية القاهرة.. اليونان تبدي مخاوفها من التقارب المصري التركي وليبيا في واجهة الأحداث

بعد قرار حكومة حماد.. العفو الدولية تطالب بإلغاء قرار حظر دخول بعض مواطني دول إفريقية إلى ليبيا