أزمة سيولة في مدن الجبل وشكاوى من سقف السحب المحدد شهريا

قال مدير مكتب الإعلام ببلدية نالوت، طارق العزابي، إن بلدية نالوت وجميع بلديات الجبل نفوسة تعاني من نقص في السيولة النقدية، مؤكّدًا أن المبالغ المالية المخصّصة لا تكفي لتلبية احتياجات المواطنين.

وأضاف العزابي في تصريحة لفواصل، أن شبابيك المصارف التجارية لا توفر السيولة النقدية، موضحا أن السحب يقتصر على أجهزة السحب الذاتي، بسقف 1000 دينار على ثلاث دفعات فقط من أجهزة السحب

وأشار إلى أن المواطن يواجه صعوبة في السحب، وهو ما يفاقم الازدحام وطوابير الانتظار أمام المصارف.

Related posts

بين التفعيل والإلغاء.. محكمة استئناف طرابلس تفصل في النزاع بشأن قرار خاص بالمقيمين العرب في ليبيا

العفو الدولية تحذر من تصعيد في ليبيا ضد المهاجرين وتنتقد دور الاتحاد الأوروبي

بين طرابلس وبنغازي.. مصر وتركيا تعززان حضورهما في الملف الليبي