أزمة وقود في طبرق بسبب إيقاف تفريغ بواخر الوقود بميناء الحريقة النفطي

قال عميد بلدية طبرق فرج أبوالخطابية إن المدينة تعاني منذ يومين أزمة وقود خانقة، حيث يقف المواطنون في طوابير طويلة للحصول على الوقود.

 

وأوضح العميد في تصريح لفواصل، أن سبب الأزمة هو قرار وزارة الداخلية في الحكومة الليبية بإيقاف تفريغ بواخر الوقود في ميناء الحريقة النفطي.

 

وأضاف أبوالخطابية أن البلدية راسلت وكيل وزارة الداخلية وتنتظر رده، معربًا عن ثقته في أن الوزارة ستتدخل لحل الإشكالية قريبا.

 

وأكد أن بلدية طبرق تمتلك كل الإمكانيات اللازمة لاستقبال بواخر الوقود وتفريغها، آملاً أن تتم معالجة هذه الأزمة في أقرب وقت.

Related posts

حزب إيطالي: الحكم بحق “أسامة نجيم” يثبت صواب قرار ترحيله من إيطاليا

الزوبي يلتقي مسعد بولس ونائب قائد “الأفركوم” ومسؤولين بالخارجية الأمريكية

الوظيفة العامة في ليبيا.. أكثر من مليوني موظف وإنفاق ضخم على بند المرتبات