اجتماع عرض تقرير حصر ديون والتزامات الشركة القابضة للاتصالات والشركات التابعة لها

اجتمع رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للاتصالات محمد بن عياد، أمس الخميس، مع فريق العمل الخاص بحصر ديون والتزامات الشركة القابضة والشركات التابعة لها داخل قطاع الاتصالات ومع مؤسسات الدولة، لعرض التقرير النهائي للحصر.

وناقش الاجتماع الذي حضره المديرون العامون للشركة، ومديرو الإدارات المالية بالشركات التابعة لها، نتائج عمل الفريق، وقُدمت خلاله المقترحات المناسبة للتعامل مع هذه الديون والالتزامات بالشكل الذي يعود بالنفع على شركات المجموعة.

وأصدر بن عياد تعليماته بالبدء بتنفيذ تسوية الالتزامات المالية في السنوات السابقة حتى عام 2022، ليكون المركز المالي للشركات متوازنا وواقعيا، ويجري استكمال كافة الحسابات الختامية لشركات المجموعة بالكامل بنهاية 2022.

وباستكمال الفريق المكلف لعمله، ستكون الشركة القابضة للاتصالات وشركات المجموعة التابعة لها، الأولى في الدولة الليبية التي تستكمل حساباتها الختامية حتى نهاية السنة المالية لعام 2022، ويكون إنجازا للشركة غير مسبوق ومثالا لكل الجهات العامة بالدولة الليبية.

يذكر أن هذا الفريق شكل بقرار رئيس مجلس إدارة الشركة رقم (40) لسنة 2022، بهدف حصر الديون والالتزامات البينية بين شركات المجموعة، وكذلك الديون والالتزامات لشركات المجموعة مع الحكومة والجهات التابعة لها، ومع الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية، ومن ثم تقديم التوصيات المناسبة للتعامل بفاعلية معها.

أخبار ذات صلة

في عرض عسكري بحضور أركان الإمارات، حفتر يؤكد التزامه بالديمقراطية والانتخابات

المفوضية الأوروبية تجدد التزامها بتحقيق الأمن في ليبيا

حفتر والسفير البريطاني يبحثان تحقيق الاستقرار السياسي في ليبيا