اصطدام طائرة الخطوط الإفريقية بسرب طيور يعيدها إلى الإسكندرية لإجراء صيانة

أكد مدير مكتب التعاون الدولي بالخطوط الجوية الإفريقية، معز بن إسماعيل، أن طائرة الشركة أقلعت يوم أمس من مطار الإسكندرية متجهة إلى مطار معيتيقة، واصطدم أحد محركاتها بسرب من الطيور.

وقال بن إسماعيل في تصريحه لفواصل إن هذه الحوادث اعتيادية وتحدث عادة، مبينا أن الطائرة عادت للإسكندرية، وذهب فريق الصيانة لإصلاح الخلل.

وأضاف بن إسماعيل أنه تم إجراء اختبار التشغيل الأخير بعد الصيانة، ومن المتوقع أن تقلع الطائرة إلى طرابلس هذا المساء.

وبحسب بن إسماعيل، تعد هذه الطائرة الوحيدة الجاهزة للتشغيل في الأسطول حاليا، لوجود باقي الطائرات في الصيانة الدورية.

Related posts

بعد رباعية القاهرة.. اليونان تبدي مخاوفها من التقارب المصري التركي وليبيا في واجهة الأحداث

بعد قرار حكومة حماد.. العفو الدولية تطالب بإلغاء قرار حظر دخول بعض مواطني دول إفريقية إلى ليبيا

واشنطن تستعد لاستقبال ممثلين عن حكومة الوحدة و”القيادة العامة” نهاية يونيو الجاري