الخارجية المصرية: نتابع مع السلطات الليبية حـ ـادث غرق أحد القوارب قبالة سواحل طبرق

أعلنت وزارة الخارجية المصرية أن قنصليتها في بنغازي تتابع حـ ـادثة غرق أحد القوارب قبالة سواحل مدينة طبرق وكان يقل عددًا من المواطنين المصريين، والتنسيق مع الجهات المعنية للوقوف على أوضاع المصريين الذين كانوا على متن القارب.
وكانت المنظمة الدولية للهجـ ـرة قد أعلنت صباح اليوم غرق 18 مهاجـ ـرًا وفقدان 50 آخرين في حـ ـادثة لقارب يقل مهاجـ ـرين قبالة سواحل مدينة طبرق.

Related posts

حزب إيطالي: الحكم بحق “أسامة نجيم” يثبت صواب قرار ترحيله من إيطاليا

الزوبي يلتقي مسعد بولس ونائب قائد “الأفركوم” ومسؤولين بالخارجية الأمريكية

الوظيفة العامة في ليبيا.. أكثر من مليوني موظف وإنفاق ضخم على بند المرتبات