الرئاسي يبحث مع الدبيبة تفعيل مجلس الأمن الوطني

بحث رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي ونائبي المجلس موسى الكوني وعبد الله اللافي، مع رئيس مجلس الوزراء عبد الحميد الدبيبة، تفعيل القانون رقم (4) لسنة 2007 الخاص بإنشاء جهاز الأمن الوطني.

وسيتولى جهاز الأمن الوطني مناقشة عدد من الملفات السيادية، بحسب ما نشر المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي.

وجرى خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الأربعاء بمقر المجلس الرئاسي، متابعة الأوضاع الأمنية في طرابلس، ومناقشة حلحلة بعض الصعوبات التي تواجه استتباب الأمن.

وناقش الاجتماع خطة الحكومة للعام 2022، واستعراض أهم المشروعات والبرامج المزمع تنفيذها في مختلف البلديات، بما فيها المشاريع الخدمية التي تتعلق بالكهرباء والطرق والبنية التحتية.

Related posts

الزوبي يلتقي مسعد بولس ونائب قائد “الأفركوم” ومسؤولين بالخارجية الأمريكية

نوفا: الزوبي يصل إلى واشنطن.. ومباحثات مرتقبة مع صدام حفتر لإعادة توحيد المؤسسة العسكرية

بعد قرار حكومة حماد.. العفو الدولية تطالب بإلغاء قرار حظر دخول بعض مواطني دول إفريقية إلى ليبيا