الرئيس التنفيذي لإيني: نعمل في ليبيا في وضع آمن نسبيا وأصبحنا عنصرا أساسيا فيها

أكد الرئيس التنفيذي لشركة إيني الإيطالية، كلاوديو ديسكالزي، أن الشركة تعمل في ليبيا في “وضع آمن نسبيا”، فيما يتعلق بالحد من المخاطر في المشاريع التي يعملون على تطويرها فيها.

 

وأوضح ديسكالزي، في تصريحات أدلى بها من وول ستريت عقب مشاركته في احتفال مرور 30 عاما على إدراج إيني في بورصة نيويورك، أن الشركة تنتج الغاز في ليبيا، وجميع كميات الإنتاج تخصص لإيطاليا، وهذا مكنها الانتقال من الفحم إلى الغاز.

 

وأضاف أن هذا الدور ساعد إيني في أن تصبح عنصرا أساسيا في هذا التحول، وهو ما ساعدهم على حماية إنتاجهم في ليبيا، مبينا أنهم يساعدون ليبيا ويستثمرون فيها، وأنهم المستثمر الوحيد في البلاد في مشاريع تمسّ احتياجاتهم المباشرة.

 

المصدر: وكالة “إيتال برس” الإيطالية

Related posts

حزب إيطالي: الحكم بحق “أسامة نجيم” يثبت صواب قرار ترحيله من إيطاليا

الزوبي يلتقي مسعد بولس ونائب قائد “الأفركوم” ومسؤولين بالخارجية الأمريكية

الوظيفة العامة في ليبيا.. أكثر من مليوني موظف وإنفاق ضخم على بند المرتبات