السعودية الثانية عالميا في مؤشر نضج الحكومة الرقمية لعام 2025

متفوقة على 197 دولة حول العالم.. السعودية المركز الثاني عالميا في مؤشر نضج الحكومة الرقمية (GTMI) لعام 2025 الصادر عن مجموعة البنك الدولي.

وتأسست هيئة الحكومة الرقمية في السعودية 9 مارس 2021م، وحلت محل برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية “يسّر” والمركز الوطني للتصديق الرقمي، وأصبحت الجهة المسؤولة عن قيادة التحول الرقمي الحكومي وترتبط تنظيميا برئيس مجلس الوزراء.
المصدر: العربية

Related posts

بين تصريحات بولس والواقع.. فواصل تربط المبادرة الأمريكية بالسياق السياسي في ليبيا

مول قرجي في طرابلس يثير الجدل ويعيد جمعية الدعوة الإسلامية للنقاش

تأخر نشر المصرف المركزي لبيانات الإيراد والإنفاق يثير تساؤلات حول الشفافية المالية