القابضة للاتصالات تعقد ملتقاها الأول وتبحث استراتيجية 2025 مع شركاتها

عقدت الشركة القابضة للاتصالات ملتقاها الأول مع شركات مجموعتها بمدينة طرابلس، بحضور كبار المسؤولين في الشركة والشركات التابعة لها.

وخلال الملتقى الذي استضافته طرابلس اليوم الأربعاء، قدم فريق تخطيط استراتيجية الشركة القابضة، عرضا للأعمال المنجزة في المرحلة الأولى من الاستراتيجية، وكيفية تنفيذ باقي مراحلها، وسبل وضعها للتنفيذ بمشاركة جميع شركات المجموعة، وفق رؤية الشركة 4SC 2025.

وحثّ رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة في كلمته الافتتاحية، القيادات التنفيذية على بذل المزيد من الجهود لإنجاح استراتيجية الشركة، مؤكداً التزام الشركة القابضة وشركاتها بدعم مشروع التحول الرقمي على المستوى الوطني.

كما شهد الملتقى، حواراً موسعاً بعنوان “استراتيجية رؤية القابضة 2025″، والذي تناول سبل تفعيل دور الشركات في نشر الوعي التكنولوجي وتمكين الخدمات الرقمية، ضمن رؤية الشركة القابضة لعام 2025 الرامية نحو مجتمع رقمي ذكي.

وكانت الشركة القابضة للاتصالات قد أطلقت في نوفمبر 2021 رؤيتها الاستراتيجية 4SC 2025، التي تهدف إلى تعزيز التحول الرقمي والابتكار في الخدمات مع التركيز على تجربة العملاء والمسؤولية تجاه المجتمع الليبي.

أخبار ذات صلة

الدبيبة في بروكسل لاستكمال رفح الحظر الأوروبي عن الطيران الليبي 

إطلاق مجموعة عمل بين ليبيا والإتحاد الأوروبي لتعزيز تأمين الخدود مع تونس

البوعيشي: 7800 حاج ليبي يؤدون فريضة الحج هذا العام