بعد الهزات الأرضية المتكررة.. بلدية المرج تشكل لجنة طوارئ استعدادا لأي طارئ

أعلن عميد بلدية المرج وليد صلهوب، تشكيل لجنة للطوارئ المركزية بالبلدية يكون مقر عملها بمديرية أمن المرج، استعدادا لأي طارئ، وذلك عقب الهزات الأرضية المتكررة التي شهدتها المدينة المدة الماضية.

وأوضح صلهوب لفواصل، أن هذه اللجنة ستعمل داخل نطاق البلدية وتختص في التجهيز والتنظيم لأي طارئ أو حدوث كوارث، مهامها التواصل والتنسيق بين كافة الأجهزة العسكرية والأمنية والخدمية داخل البلدية.

وناشد صلهوب الحكومتين توفير كافة الاحتياجات بكميات كافية لأن البلدية تفتقر  للمستلزمات والمعدات إن حدث أي طارئ، مشيرا إلى أنهم قد تسلموا قافلة محملة بالمستلزمات الطبية والتجهيزات اللازمة وفريق دعم من جهاز الإسعاف والطواري من حكومة الوحدة الوطنية.

وقال صلهوب إنهم تلقوا وعودًا من رئيس غرفة طوارئ المرج بالحكومة المكلفة من مجلس النواب علي القطراني بتركيب مستشفيين ميدانيين ببلدية المرج خلال أيام، سعة كل مستشفى 200 سرير.

وأضاف أنه سيتم توفير كل احتياجات المستشفى من مستلزمات طبية وصيانة لمركز العزل بمستشفى المرج وتجهيزه بكافة الإمكانيات، مبينا أنهم قدموا مذكرة للحكومتين تتضمن كافة احتياجات البلدية فيما يتعلق بالكهرباء والمستشفى، والدفاع المدني، والإسعاف والطوارئ تحسبا لأي طارئ.

أخبار ذات صلة

صالح يبحث القضايا الإقليمية مع الرئيس المصري ورؤساء البرلمانات العربية

‏خوري وتعقيدات المشهد الليبي.. هل تنجح فيما فشل فيه سلفها؟

اختتام الدورة الرابعة لاجتماع وزراء الشباب والرياضة بتجمع س ص