بعد لقائه حفتر وعقيلة الأسبوع الماضي.. السيسي يراسل المنفي ويؤكد دفء العلاقات مع طرابلس

تسلَّم رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، برقية نقَلَها القائم بأعمال السفارة المصرية في ليبيا، تامر الحفني، الذي أكد على عمق الروابط التاريخية بين مصر وليبيا، وحرص القاهرة على تعزيز تعاونها مع العاصمة.
ويأتي هذا التواصل بعد أقل من أسبوع واحد من دعوة السيسي لقائد “القيادة العامة” خليفة حفتر ورئيس مجلس النواب عقيلة صالح للقاهرة، ما يعكس تطوارًا ملحوظا في بوصلة الاهتمام المصري نحو تعزيز حضورها عبر مؤسسات الدولة في طرابلس.

Related posts

مول قرجي في طرابلس يثير الجدل ويعيد جمعية الدعوة الإسلامية للنقاش

تأخر نشر المصرف المركزي لبيانات الإيراد والإنفاق يثير تساؤلات حول الشفافية المالية

حزب إيطالي: الحكم بحق “أسامة نجيم” يثبت صواب قرار ترحيله من إيطاليا