بمعسكر في الإسكندرية.. ليبيا تبدأ استعداداتها لتصفيات الكاف 2023

بدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم معسكره التحضيري في مدينة الإسكندرية المصرية، استعدادا للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام في عام 2023 بكوت ديفوار.

وانطلق المعسكر التحضيري للمنتخب الوطني أمس الأربعاء، وسيستمر حتى 27 مايو الجاري، بقيادة المدير الفني الجديد للمنتخب الفرنسي كورنتان مارتينز، ومساعديه الموريتاني صال مصطفى، والمدرب الوطني عمر المريمي.

واستدعى مارتينز 29 لاعبا لخوض هذا المعسكر، وضمت القائمة: معاذ اللافي، وأحمد الفتيوري، وأصيل المقصبي، وأحمد بالأشهر، وصلاح الدين فكرون، وعبد العزيز الصويعي، وأحمد فكرون، وأحمد التربي، وعلي المصراتي، وسند الورفلي، وحامد فرج، والمعتصم الصبو، ومحمد التهامي.

بالإضافة إلى محمد منير، وبلقاسم الحاج، والشامخ حامد، ومعز معروف، وعمر الخوجة، ومحمد الطبال، وأيمن عمير، وسالم بلعيد، ومعاذ عيسى، وصالح الطاهر، وفاضل سلامة، وحمدو الهوني، وإبراهيم بودبوس، ومحمد صولة، والسنوسي الهادي.

وسيفتتح منتخبنا الوطني تصفيات كأس أمم إفريقيا بمواجهة بتسوانا في الأول من شهر يونيو المقبل لحساب المجموعة العاشرة، وفي يوم 6 من الشهر ذاته، سيلتقي منتخب غينيا الاستوائية.

وسينافس منتخب فرسان المتوسط في المجموعة العاشرة إلى جانب منتخبات تونس وغينيا الاستوائية وبوتسوانا، متطلعا إلى التأهل لنهائيات بطولة الأمم الإفريقية للمرة الرابعة في تاريخه رغم الأوضاع التي تعيشها البلاد.

أخبار ذات صلة

تكالة يؤكد التزام المجلس الأعلى باتفاق القاهرة ويرفض حكومة حماد

ليبيا تطلب رسميًا الانضمام كطرف في قضية الإبادة بغزة أمام محكمة العدل

بوجواري: ملف الهجرة غير النظامية تصدّر مباحثات حفتر وميلوني