بوستة: لم نغلق النفط حتى الآن وأعطينا إنذارنا الأخير لتنفيذ مطالبنا

أكد رئيس تجمع فزان أبو بكر بوستة إعطائهم الإنذار الأخير للجهات المسؤولة من أجل تنفيذ حقوقهم التي طالبوا بها، مشيرا لأنهم لن يلجئوا لإغلاق النفط مباشرة.

 

وأوضح بوستة في تصريحه لفواصل، أنهم بدأوا المشاورات مع المؤسسة الوطنية للنفط، ووعدت بالتنفيذ الكامل والفوري لمطالبهم، التي من أهمها تعيين الخريجين بالمنطقة، والإسراع في إنشاء مصفاة أوباري، والاهتمام بالطرق والبنية التحتية.

Related posts

الاتفاق التنموي الموحد.. تحديات التنفيذ تلاحق مسار توحيد الإنفاق في ليبيا

بعد تأييد 47 نائباً.. 57 عضوا بالبرلمان يعلنون دعمهم للمبادرة الأمريكية

إطلاق Visa في ليبيا.. هل البنية الرقمية جاهزة للاندماج مع النظام المالي العالمي؟