تأهل الأهلي بنغازي للدور 32 في بطولة أبطال أفريقيا لكرة القدم

تأهل فريق الأهلي بنغازي الليبي إلى الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعدما تعادل مع نظيره إنيمبا النيجيري سلبًا، الأحد، في ملعب إنيمبا سبورت بنيجيريا، ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي من البطولة.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا صعبًا على إنيمبا، في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي، بنتيجة 4 أهداف مقابل 3، على ملعب شهداء بنينا ببنغازي.

وبهذه النتيجة، يتأهل الأهلي بنغازي للدور التالي برصيد 4 أهداف مقابل 3 لصالحه في مجموع المباراتين، وسيواجه الفريق الليبي في الدور المقبل الفائز من مواجهة الإسماعيلي المصري وشبيبة القبائل الجزائري.

Related posts

نوفا: الزوبي يصل إلى واشنطن.. ومباحثات مرتقبة مع صدام حفتر لإعادة توحيد المؤسسة العسكرية

بعد قرار حكومة حماد.. العفو الدولية تطالب بإلغاء قرار حظر دخول بعض مواطني دول إفريقية إلى ليبيا

واشنطن تستعد لاستقبال ممثلين عن حكومة الوحدة و”القيادة العامة” نهاية يونيو الجاري