توقيع مشروع 4 جسور و نفق بمدينة بنغازي تنفذ خلال 6 أشهر

رئيس لجنة الإعمار والاستقرار حاتم العريبي يوقع عقد تنفيذ أربع جسور بمدينة بنغازي، مع شركة وادي النيل المصرية، بمدة تنفيذ 6 أشهر.
وأكدت اللجنة المشكلة من مجلس النواب، أن الجسور 2 منها معلقة بين تقاطع شارع فينيسا مع طريق الهواري، والجسر الثالث مع نفق في تقاطع طريق المطار مع منطقة المساكن، والجسر الآخر في تقاطع طريق المطار مع مفترق حي الدولار.
وتشهد مدينة بنغازي خلال الأشهر الماضية إقامة عدة مشاريع، منها إنشاء منزهات بعدة أحياء سكنية، وصيانة مرافق ومساكن، بالإضافة إلى حملة على مروجي الخمور والمخدرات في مناطق عدة.

Related posts

مول قرجي في طرابلس يثير الجدل ويعيد جمعية الدعوة الإسلامية للنقاش

الزوبي يلتقي مسعد بولس ونائب قائد “الأفركوم” ومسؤولين بالخارجية الأمريكية

نوفا: الزوبي يصل إلى واشنطن.. ومباحثات مرتقبة مع صدام حفتر لإعادة توحيد المؤسسة العسكرية