حسم الدوري يتأجل بمباراة فاصلة بين الأهلي طرابلس والاتحاد السبت المقبل

تأجل حسم الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2021 – 2022، إلى حين إقامة مباراة فاصلة بين المتصدرين الاتحاد والأهلي طرابلس، بعد تساويهما في النقاط والأهداف.

وتساوى فريقا الأهلي طرابلس والاتحاد بـ11 نقطة لكل منهما، وفي فارق الأهداف وعددها لكل فريق، وذلك عقب فوز الأول على الأولمبي بهدف دون مقابل، والاتحاد على النصر بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من مرحلة التتويج.

وحددت لجنة المسابقات العامة بالاتحاد الليبي للعبة السبت المقبل، موعد إقامة المباراة الفاصلة بين قطبي طرابلس، والتي ستجرى بالملعب الأولمبي برادس في تونس العاصمة، عند الساعة 7 مساء بتوقيت ليبيا، بدون حضور جمهور.

ولحساب الجولة ذاتها، فاز الأخضر على الأهلي بنغازي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بملعب المنستير في تونس، ليحتل الأخضر المركز الثالث بـ9 النقاط، يليه النصر رابعا بـ4 نقاط، متقدما بفارق الأهداف على جاره الأهلي بنغازي الذي يحل خامسا، بينما يأتي الأولمبي سادسا بـ3 نقاط.

وبهذا ضمن فريقا الأخضر والنصر المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، بحلولهما في المركزين الثالث والرابع في ترتيب الدور السداسي لتحديد بطل مسابقة الدوري الممتاز لهذا الموسم.

أخبار ذات صلة

ديلي صباح: ليبيا أحد أسباب اضطراب العلاقة بين أنقرة وباريس

صالح يبحث القضايا الإقليمية مع الرئيس المصري ورؤساء البرلمانات العربية

‏خوري وتعقيدات المشهد الليبي.. هل تنجح فيما فشل فيه سلفها؟