رئيس المجلس الرئاسي يصل نيروبي للمشاركة في قمة المناخ الإفريقية

وصل رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي، اليوم الإثنين، إلى العاصمة الكينية نيروبي للمشاركة في أعمال قمة المناخ الإفريقية التي ستعقد خلال يومي 5 و6 سبتمبر الجاري.

وقال بيان صادر عن المجلس الرئاسي إن الرئيس المنفي وصل نيروبي استعدادا لحضور أعمال القمة التي ستشهد مشاركة عدد من قادة الدول ورؤساء الحكومات والمنظمات الدولية.

وكان الرئيس الكيني وليام روتو قد افتتح الاثنين في نيروبي أعمال القمة التي تهدف إلى جعل إفريقيا قوة ناشئة في مجال الطاقة المتجددة.

وتعقد القمة في الوقت الذي تتكثف فيه المفاوضات الدولية حول المناخ استعدادا لمؤتمر الأطراف الثامن والعشرين المقرر انعقاده في دبي بين تشرين الثاني وكانون الأول المقبلين.

Related posts

بين تصريحات بولس والواقع.. فواصل تربط المبادرة الأمريكية بالسياق السياسي في ليبيا

مول قرجي في طرابلس يثير الجدل ويعيد جمعية الدعوة الإسلامية للنقاش

الزوبي يلتقي مسعد بولس ونائب قائد “الأفركوم” ومسؤولين بالخارجية الأمريكية