الوطنية للنفط تستعد لإطلاق المرحلة الثانية من حملة زراعة مليون شجرة

زراعة مليون شجرة

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط استعدادها لإطلاق المرحلة الثانية من حملة زراعة مليون شجرة، ضمن مبادرة “نفكر بالغد”، فقد أجرى وفد من المؤسسة زيارة ميدانية لعدد من الحقول والمواقع النفطية استعدادا لإطلاق العمل بالحملة وتحديد المواقع والمساحات المستهدفة من عملية إعداد الأرض والغراسة والري.

يذكر أن مبادرة “نفكر بالغد” أطلقها رئيس المؤسسة في مؤتمر الأمم المتحدة 28 لتغير المناخ، لضمان الاستغلال الأفضل لموارد ليبيا وحماية المناخ.

Related posts

حزب إيطالي: الحكم بحق “أسامة نجيم” يثبت صواب قرار ترحيله من إيطاليا

الزوبي يلتقي مسعد بولس ونائب قائد “الأفركوم” ومسؤولين بالخارجية الأمريكية

الوظيفة العامة في ليبيا.. أكثر من مليوني موظف وإنفاق ضخم على بند المرتبات