سرقة 700 غطاء صرف صحي في طرابلس وتحذيرات من تفاقم الظاهرة

كشف الناطق باسم الشركة العامة للمياه والصرف الصحي، محمد كريم، رصد تكرارات في سرقات أغطية تصريف مياه الأمطار ومياه الصرف الصحي داخل العاصمة طرابلس، مؤكدا أن الظاهرة شهدت ارتفاعًا ملحوظًا خلال الفترة الأخيرة.

 

وأوضح كريم في تصريح لفواصل، أن الشركة قامت بتركيب عدد من الأغطية الجديدة خلال الفترة الماضية لتعويض المسروقة، إلا أنها تعرضت للسرقة مجددا، رغم أنها معالجة كربونيًا وغير قابلة للتدوير.

 

وأشار إلى أن عدد الأغطية المسروقة تجاوز 700 غطاء داخل طرابلس وحدها، وناشد الناطق باسم الشركة المواطنين التعاون مع الجهات المختصة والإبلاغ عن المتورطين، مبينا أن السارقين يعمدون إلى بيع هذه الأغطية لتجار الخردة.

Related posts

نوفا: الزوبي يصل إلى واشنطن.. ومباحثات مرتقبة مع صدام حفتر لإعادة توحيد المؤسسة العسكرية

بعد رباعية القاهرة.. اليونان تبدي مخاوفها من التقارب المصري التركي وليبيا في واجهة الأحداث

بعد قرار حكومة حماد.. العفو الدولية تطالب بإلغاء قرار حظر دخول بعض مواطني دول إفريقية إلى ليبيا