سفينة حفر إيطالية تتجه إلى ليبيا في مهمة مؤقتة بعد مغادرتها مصر

توجهت سفينة الحفر الإيطالية “سايبم 10000” إلى المياه الليبية في مهمة قد تستغرق عدة أشهر، وذلك بعد مغادرتها لحقل ظهر المصري، بحسب ما كشفته منصة الطاقة.

وأكدت الطاقة أنه من المقرر عودة السفينة إلى مصر خلال الربع الثالث من عام 2026 لاستكمال أعمالها في المياه العميقة بحقل ظهر.

وكانت السفينة سايبم والتي تتبع شركة إيني الإيطالية تعمل في المياه المصرية منذ يناير 2025 وأجرت أعمال الحفر بموقع حقل ظهر المصري على مدار عام كامل.

Related posts

حزب إيطالي: الحكم بحق “أسامة نجيم” يثبت صواب قرار ترحيله من إيطاليا

الزوبي يلتقي مسعد بولس ونائب قائد “الأفركوم” ومسؤولين بالخارجية الأمريكية

الوظيفة العامة في ليبيا.. أكثر من مليوني موظف وإنفاق ضخم على بند المرتبات