عميد بلدية زليتن يعلن انسحابه من الانتخابات البلدية لوجود مخالفات قانونية

 

أعلن عميد بلدية زليتن مفتاح حمادي انسحابه من انتخابات المجلس بلدي زليتن لوجود إشكاليات قانونية وإجرائية تتعلق بالعملية الانتخابية.

وأضاف حمادي في منشور له أن التطورات الأخيرة من عدة محاكم، أظهرت وجود مخالفات قانونية.

وبحسب حمادي  قرر الانسحاب حرصا على احترام القضاء وسلامة العملية الانتخابية.

Related posts

بين التفعيل والإلغاء.. محكمة استئناف طرابلس تفصل في النزاع بشأن قرار خاص بالمقيمين العرب في ليبيا

العفو الدولية تحذر من تصعيد في ليبيا ضد المهاجرين وتنتقد دور الاتحاد الأوروبي

بين طرابلس وبنغازي.. مصر وتركيا تعززان حضورهما في الملف الليبي