قبل مواجهة ليبيا ومصر.. كليمنتي يؤكد صعوبة المباراة على المنتخبين

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم خافيير كليمنتي، صعوبة مباراة ليبيا ومصر التي ستجرى مساء غد الجمعة، على المنتخبين الجارين.

وقال كليمنتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم قبل المباراة المرتقبة، إن منتخب مصر قوي جدا، وترشح أكثر من مرة لكأس العالم، وهو ما يزيد من صعوبة المباراة على المنتخبين.

وأضاف كليمنتي أن اللقاء هو مباراة بين منتخبين شقيقين وجارين في كرة القدم وليست حربا، وكل منتخب يرغب في الفوز على الآخر، موضحا أنه لا يفكر في الاستحواذ وكل ما يشغل باله هو تحقيق الفوز.

وعن مدرب المنتخب المصري كارلوس كيروش، قال المدرب الإسباني للمنتخب الليبي إنه يعرف جيدا المدير الفني كارلوس كيروش، وأنه مدرب رائع ومتميز وكان يدرب عددًا من الفرق في إسبانيا، معربا عن سعادته إلى ما وصل إليه المنتخب الليبي من مستوى.

واختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم استعداداته لمواجهة مضيفه المصري غدا ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وستقام المباراة عند الساعة 9:00 مساء بتوقيت ليبيا على أرضية ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، بصافرة الحكم البورندي باسيفيك مانا.

أخبار ذات صلة

بوجواري: ملف الهجرة غير النظامية تصدّر مباحثات حفتر وميلوني

‏في إطار “خطة ماتي”: وزيرة إيطالية تعقد اتفاقيات في طرابلس

ديلي صباح: ليبيا أحد أسباب اضطراب العلاقة بين أنقرة وباريس