لقاء مرتقب بين ترمب وبوتين الجمعة المقبلة في ألاسكا

أكدت واشنطن والكرملين عقد قمة بين الرئيس الأميركي دونالد ترمب ونظيره الروسي فلاديمير بوتين للتفاوض على إنهاء الحـ ـرب في أوكرانيا الأسبوع المقبل في ألاسكا في الولايات المتحدة.

ونشر ترمب عبر منصته “تروث سوشيال” أنه سيعقد الاجتماع المرتقب بصفته رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الجمعة المقبلة، في الـ 15 أغسطس في ولاية ألاسكا، موضحا أنه سيفصح عن التفاصيل لاحقا.

وكان ترمب قد صرّح في وقت سابق في البيت الأبيض خلال قمة جمعته مع رئيس أذربيجان إلهام علييف ورئيس وزراء أرمينيا نيكول باشينيان، أنه سيكون هناك “بعض من تبادل الأراضي لصالح الطرفين” الروسي والأوكراني، دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

المصدر: رويترز

Related posts

بين تصريحات بولس والواقع.. فواصل تربط المبادرة الأمريكية بالسياق السياسي في ليبيا

مول قرجي في طرابلس يثير الجدل ويعيد جمعية الدعوة الإسلامية للنقاش

تأخر نشر المصرف المركزي لبيانات الإيراد والإنفاق يثير تساؤلات حول الشفافية المالية