ليبيا تبدأ تحضيراتها في البوسنة استعدادا للبطولة العربية لكرة القدم للصالات

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات، أمس الجمعة، إلى العاصمة البوسنية ساراييفو، للدخول في معسكر تحضيري استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العرب التي ستستضيفها مدينة جدة السعودية خلال الفترة من 6 إلى 16 يونيو المقبل.

وضمت قائمة منتخبنا الوطني التي أعلنها الاتحاد الليبي لكرة القدم 19 لاعبا، سيخوضون المعسكر الإعدادي بقيادة المدرب الإسباني ريكاردو.

ووضعت قرعة بطولة كأس العرب، ليبيا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات السعودية والجزائر والسودان، وسيفتتح منتخبنا مبارياته بمواجهة المنتخب السوداني يوم 6 يونيو، وفي 8 من الشهر نفسه يلتقي نظيره الجزائري، وسيختتم لقاءاته في دور المجموعات بملاقاة مستضيف البطولة المنتخب السعودي يوم 10 يونيو.

وستنطلق البطولة في نسختها السابعة، بمشاركة 12 منتخبا وزعت على 3 مجموعات، حيث ضمت المجموعة الثانية كل من المغرب وجزر القمر والكويت ولبنان، والمجموعة الثالثة منتخبات مصر وموريتانيا وفلسطين والعراق.

وكانت ليبيا قد توجت بلقب البطولة مرتين، الأولى عندما استضافت ليبيا البطولة في نسختها الثالثة عام 2007، وشاركت فيها منتخبات الجزائر وتونس ولبنان والمغرب ومصر والعراق، والثانية عام 2008 بنسختها الرابعة التي استضافتها مصر، بمشاركة الأردن والجزائر والعراق وتونس وسوريا ولبنان واليمن.

مصدر الصور: صفحة المنتخب الليبي لكرة القدم داخل الصالات على فيسبوك

أخبار ذات صلة

المنتخب الليبي لكرة القدم للصالات يواجه مصر وموريتانيا وناميبيا في كأس أفريقيا

انطلاق البطولة الأولى للألعاب الجامعية بمشاركة 16 جامعة ليبية

جامعة بنغازي تفوز ببطولة الجامعات الليبية لثلاثيات كرة السلة

1 تعليق

البطلة الليبية سالمة المعداني تتوج بالذهب في بطولة المتوسط للكاراتيه - فواصل 21 مايو , 2023 | 15:18 - 3:18 م
[…] […]

تم إغلاق التعليقات.

Add Comment