ليبيا تصل إلى نيجيريا استعدادا للمشاركة ببطولة إفريقيا لكرة القدم المصغّرة

يستعدّ المنتخب الليبي لكرة القدم المصغّرة للمشاركة في النسخة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا للعبة للعام 2021 التي تستضيفها نيجيريا خلال الفترة من 7 إلى 18 يوليو الجاري.

ووصل المنتخب الوطني ليلة الأحد إلى نيجيريا، بعد أن اختتم معسكره التحضيري الداخلي الذي استمر لأيام بقيادة المدرب الوطني ربيع العربي، حيث ستلعب ليبيا في المجموعة الرابعة إلى جانب الجزائر وزامبيا والغابون.

وسيفتتح منتخبنا الوطني مبارياته في البطولة الجمعة المقبل بلقاء الجزائر، وفي اليوم التالي سيلتقي منتخب الغابون، وفي 12 يوليو الجاري سيواجه زامبيا في آخر لقاءاته في دور المجموعات.

وتقام البطولة بمشاركة 16 منتخبا وُزّعت على 4 مجموعات، وإلى جانب المجموعة الرابعة، ستضم المجموعة الأولى نيجيريا والسنغال والمغرب وجيبوتي، وتضم الثانية جنوب إفريقيا وتونس وبوركينا فاسو وبنين، وتنافس منتخبات ساحل العاج ومصر والصومال وغانا في المجموعة الثالثة.

وتوج منتخب ساحل العاج بالنسخة الأولى من البطولة التي أقيمت في ليبيا عام 2018 بعد فوزها في النهائي على السنغال، واحتلّ منتخبنا الوطني المركز الرابع آنذاك عقب خسارته أمام نظيره التونسي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

أخبار ذات صلة

ديلي صباح: ليبيا أحد أسباب اضطراب العلاقة بين أنقرة وباريس

بريطانيا تلوّح باستخدام قانون دولي لمحاربة الفساد في المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا 

صالح يبحث القضايا الإقليمية مع الرئيس المصري ورؤساء البرلمانات العربية