وفد من المنطقة الشرقية يلتقي الدبيبة بطرابلس، ويطالبه بزيارة بنغازي

طالب أعيان ومشايخ بالمنطقة الشرقية، رئيس الحكومة عبدالحميد الدبيبة بضرورة الإسراع بزيارة مدينة بنغازي والمنطقة.

جاء ذلك أثناء استقبال الدبيبة اليوم الأربعاء في طرابلس، لوفد من المنطقة الشرقية ضم عددا من الأعيان والمشايخ وعمداء البلديات، وفقا لما نشره المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة.

وبحث الدبيبة خلال اللقاء احتياجات البلديات في شرق البلاد والمشاكل التي تعانيها وسبل تذليلها.

كما أكد وفد المنطقة الشرقية على وحدة ليبيا وضرورة جمع شمل أبنائها على كلمة واحدة.

Related posts

تقرير يوناني: إيطاليا وتونس تعترضان لدى الأمم المتحدة على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين ليبيا وتركيا

بين تصريحات بولس والواقع.. فواصل تربط المبادرة الأمريكية بالسياق السياسي في ليبيا

مول قرجي في طرابلس يثير الجدل ويعيد جمعية الدعوة الإسلامية للنقاش