إلغاء الرسوم الإضافية على الدفع الإلكتروني ودعوة للتجار للالتزام بالتعليمات

أعلنت مديرية أمن بنغازي الكبرى عن إلغاء جميع الرسوم الإضافية على عمليات الدفع الإلكتروني.
ودعت المديرية جميع التجار وأصحاب المحال إلى الالتزام بالتعليمات، وتوفير مختلف وسائل الدفع الإلكتروني، وإلغاء أي عمولات على عمليات الدفع.
وشددت المديرية بأنها ستتخذ الإجراءات اللازمة للحد من هذه الممارسات غير القانونية التي قد تؤدي إلى المضاربة بالعملة المحلية.
وفي 13 أكتوبر، أعلن جهاز الحرس البلدي بنغازي عن إقفال المحال التجارية والخدمية والحرفية التي لا تعتمد الدفع الإلكتروني داعياً أصحابها للتواصل مع المصارف لتفعيل الخدمة.

Related posts

خام برنت يتراجع إلى 71.99 دولاراً للبرميل مع خسائر أسبوعية للنفط تتجاوز 10%

حزب إيطالي: الحكم بحق “أسامة نجيم” يثبت صواب قرار ترحيله من إيطاليا

الزوبي يلتقي مسعد بولس ونائب قائد “الأفركوم” ومسؤولين بالخارجية الأمريكية