الاتحاد يتوّج بكأس السوبر بركلات الترجيح على حساب الأهلي طرابلس

في مباراة مثيرة على ملعب طرابلس الدولي، توج فريق الاتحاد بلقب كأس السوبر الليبي بعد فوزه على نظيره الأهلي طرابلس بركلات الترجيح (6-5)، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

بدأ الاتحاد المباراة بقوة، وتقدم بهدف في الدقيقة 15 عن طريق صالح الطاهر بضربة رأسية. ولم يستطع الأهلي طرابلس تسجيل أي هدف في الشوط الأول، حيث كانت إحصاءاته ضعيفة مع تسديدة واحدة فقط على المرمى.

وفي الشوط الثاني، ضغط الأهلي طرابلس بشكل أكبر للتعديل، وتمكن محمد منير من إدراك التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 90، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وانتقلت المباراة إلى ركلات الترجيح، حيث تبادل الفريقان التسجيل حتى الركلة الثامنة، عندما سجل صبحي المبروك الركلة الحاسمة للاتحاد ليتوج بطلاً للسوبر الليبي.

وضمن التشكيلة الأساسية للاتحاد: أحمد بالاشهر، ومعاد العمامي، وطلال فرحات، وأحمد صالح، وصبحي المبروك، والتهامي، وعمر الخوجة، وأحمد الهرام، والعباسي، ومعاذ عيسى، وصالح الطاهر.

أما تشكيلة الأهلي طرابلس فضمت: محمد نشنوش، وثيري مانزي، وأحمد التربي، وعبدالعزيز الصويعي، ومحمد المنير، وأيوب عياد، ونور الدين القليب، وكارمو، ومراد الهذلي، ومؤيد اللافي، وأحمد كراوع.

هذا الفوز يعزز من حظوظ الاتحاد في المنافسة على الألقاب المحلية هذا الموسم، فيما سيكون على الأهلي طرابلس العمل على تحسين أدائه للمنافسة بقوة على البطولات المقبلة.

أخبار ذات صلة

المفوضية الأوروبية تجدد التزامها بتحقيق الأمن في ليبيا

حفتر والسفير البريطاني يبحثان تحقيق الاستقرار السياسي في ليبيا

تكالة يؤكد التزام المجلس الأعلى باتفاق القاهرة ويرفض حكومة حماد