بعثة فريق الأهلي بنغازي لكرة السلة تتوجه إلى مالي للمشاركة في المرحلة الأولى من تصفيات بطولة BAL

توجهت بعثة فريق الأهلي بنغازي لكرة السلة، إلى العاصمة المالية باماكو، مغادرة القاهرة، للمشاركة في المرحلة الأولى من تصفيات بطولة “BAL”، والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل.
ويمثل الأهلي بنغازي كرة السلة الليبية في التصفيات ضمن المجموعة التي تضم أندية: CRB من مالي، الجمارك من بوركينا فاسو، والمركز الفيدرالي من غينيا، وسيتأهل فريقان فقط من أصل 4 إلى المرحلة المقبلة (نخبة الـ16)، والمقررة في شهر نوفمبر المقبل في ساحل العاج.
وكان الأهلي بنغازي قد أجرى معسكراً تحضيريا استمر لمدة 10 أيام في مصر استعدادا للمشاركة في البطولة.

Related posts

الوظيفة العامة في ليبيا.. أكثر من مليوني موظف وإنفاق ضخم على بند المرتبات

نوفا: الزوبي يصل إلى واشنطن.. ومباحثات مرتقبة مع صدام حفتر لإعادة توحيد المؤسسة العسكرية

بعد رباعية القاهرة.. اليونان تبدي مخاوفها من التقارب المصري التركي وليبيا في واجهة الأحداث