مصارف مصراتة.. توفرت السيولة النقدية وتأخرت الرواتب

قال مسؤول الإعلام بلدية مصراتة أحمد شقلوف، في تصريح لفواصل، إن إمدادات الوقود تحسّنت، بعد أزمة الأسبوع الماضي سبّبت ازدحاما كبيرا على المحطات.

وأفاد شقلوف أن شركات الخدمات والنظافة تعمل في مصراتة وفق ما يتاح لها من إمكانيات، منوها أن البلدية لم تتسلم أي ميزانية بعدُ، مبينا رصفهم للطريق الفرعي قصر أحمد، وترميم بعض الطرق المتضرّرة حفاظا على سلامة السائقين والمارة.

وأوضح مسؤول الإعلام أن المياه عادت إلى مصراتة عقب انقطاعها لأكثر من شهرين، مرجعا السبب إلى التوصيلات غير المرخصة على شبكة المياه، مضيفا أن السيولة النقدية متوفرة بالمصارف، مشيرا إلى تأخر إيداع رواتب الموظفين بحساباتهم لأكثر من 3 أشهر.

وذكر مسؤول الإعلام ببلدية مصراتة أن الدراسة مستمرة والإجراءات الوقائية متبعة، وأنهم يقدمون المساعدات للحد من انتشار جائحة كورونا وفق المتاح لديهم، مؤكدا أن البلدية تقدم تسهيلات للنازحين، واصفا وضعهم بالجيد، لكن تواجهه بعض المشاكل في فروع مصارفهم.

وأعلن رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، في 7 مارس الحالي، أثناء جلسة استماع مجلس النواب لبرنامج حكومته، رؤيته للإدارة المحلية بتقسيم ليبيا إلى محافظات ومنحها اختصاصات أوسع.

أخبار ذات صلة

صالح يبحث القضايا الإقليمية مع الرئيس المصري ورؤساء البرلمانات العربية

‏خوري وتعقيدات المشهد الليبي.. هل تنجح فيما فشل فيه سلفها؟

اختتام الدورة الرابعة لاجتماع وزراء الشباب والرياضة بتجمع س ص