بقيادة مدربه الجديد.. الأخضر يستعد لمواجهتي الكأس والكونفيدرالية

يواصل فريق الأخضر لكرة القدم تحضيراته على أرضية ملعب في مدينة البيضاء، استعدادا للاستحقاقات المحلية والإفريقية المقبلة، بقيادة المدير الفنّي الجديد المدرب المصري عبدالحميد بسيوني.

وسيخوض الأخضر هذا الأسبوع والأسبوع المقبل مواجهات قوية، عندما يلتقي الأهلي بنغازي الثلاثاء القادم لحساب نصف نهائي كأس ليبيا بملعب طبرق.

وفي 19 مارس الجاري، يستقبل الأخضر نظيره مارومو جالانتس من جنوب إفريقيا في ملعب شهداء بنينا ببنغازي، لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وسيسعى الأخضر من خلال المواجهتين العودة إلى سكة الانتصارات، إضافة إلى إحياء أمله للظفر ببطاقة الترشح عندما يواجه متصدر المجموعة في مواجهة لن تكون سهلة على ممثل ليبيا في البطولة.

وينفرد مارومو جالانتس الجنوب إفريقي بصدارة المجموعة بـ9 نقاط يليه اتحاد الجزائر بـ7 نقاط، وسانت إيلوي لوبوبو الكونغولي ثالثا بـ4 نقاط، ثم الأخضر أخيرا بنقطتين.

وكان الأخضر قد تعادل مع ضيفه سانت إيلوي لوبوبو، الأربعاء الماضي بملعب شهداء بنينا، بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

أخبار ذات صلة

المفوضية الأوروبية تجدد التزامها بتحقيق الأمن في ليبيا

حفتر والسفير البريطاني يبحثان تحقيق الاستقرار السياسي في ليبيا

تكالة يؤكد التزام المجلس الأعلى باتفاق القاهرة ويرفض حكومة حماد